فقدت ثقة ابني

09-12-2017, 10:30

نا معلمة لي ولد وبنت ولله الحمد . ابني عمره عشرين سنة كله اخلاق وتميز وحافظ لكتاب الله ومعاملته معي على افضل ما يكون ويحكي له اسراره وكل ما في قلبه وكأنه كتاب مفتوح امامي لدرجة ان والده يغار من معاملته لي ويقول لماذا لا يعاملني مثل ما يعاملك ؟؟
المشكلة بدأت من اسبوع تقريبآ عندما طلب مني ان يتحدث معي في موضوع وتفاجأت انه يريد الزواج من بنت كانت معه في فرقة انشادية وهو ما زال صغير والان ظهرت في حياته عن طريق الفيس بوك وهي من بدأت بمراسلته علمآ انه داءمآ يلح برغبته في الزواج حتى ان هناك اشخاص عرضوا عليه بناتهم لكن ابوه يرفض بحجة الظروف التي نمر بها من قطع رواتب وضيقة حال ويقول انتم لا تفكروا كيف تخطبوا وهو مش قادر يسدد رسوم الجامعة ويمكن نخرجه منها وباقي له سنتين؟؟؟؟
عندما حدثني عنها اصبت باحباط شديد فليس هذي البنت التي تستاهل شخص مثل ابني ولا بيئتها بيئة طيبة ليكبر ابناء ابني طبعآ رفضت الموضوع بشدة وطلبت منه ان يحظر صداقتها في الفيس لكنه لم يفعل .. بقيت ادور في دوامة كيف اصرف هذي البنت عن ابني واذا كلمت ابوه لن يتفاهم معه بالشكل الصحيح وسوف تكون مشكلة كبيييييرة في البيت.
هداني تفكيري ان اتحدث مع معلم التحفيظ باعتباره اكثر انسان يحبه ويحترمه .. طبعآ تحدثت معه بالواتس وطلبت منه ان يجرجره بالكلام حتى يستطيع اقناعه وحل المشكلة
لكن ما قصم ظهري ان المعلم اخبر ابني بالذي حصل الأمر الذي صنع شرخ كبييييييييييييييييير جدآ في علاقتي مع ابني وقال لي كنت ملجأ اسراري لكن تعلمت منك ان لا اثق بأحد ابدآ مهما كانت صفته .. إذا كنتي امي لم تحفظي سري ولم تتفهمي مشاعري كيف بالبقية .. والزواج سأتزوج بمن اريد؟؟
الان قرر السفر والخروج من جامعته والذهاب للدراسة في محافظة اخرى علمآ انه ابني الوحيد اولآ بسبب ان جامعته الحالية لم نعد نستطيع دفع الرسوم وثانيآ يريد الابتعاد نهائيآ عن البيت وطبعآ لو سافر سيغيب سنين بحكم الدراسة 
الان لم اعد اعرف كيف اتعامل معه وكيف اصرفه عن هذي البنت أو حتى كيف اقنعه بالبقاء والغاء فكرة السفر .... والاهم من هذا كله كيف اعيد ثقة ابني بي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جزاكم الله خير لا تهملوا مشكلتي ردوا حتى لو بدعوة الله يفرج عنكم كرب الدنيا والاخرة



الصورة الرمزية ph_rose
09-13-2017, 21:42

ربي يعينك اختي ويسخر لك ابنك ويرده لك ويصرف عنه كل سوء 

فهميه انك فعلتي هالشي لمصلحته لانك اكبر منه وأدرى بما ينفعه واكثر خبرة بالحياة و بالناس وانه مازال صغير عالزواج خاصة انه ظروفه وظروفكم ماتسمح بهالشي وكيف اذا تزوج لازم يفتح بيت ويصرف عليه وهو بعده ياخذ مصروفه من اهله؟ 

ولاتتركي الدعاء دائما واعتقد المفروض ابوه يدري بهذا الموضوع احتمال يقدر يثنيه عن قراره

الله يفرج عليكم ويسهل اموركم



فقدت ثقة ابني


فقدت ثقة ابني


فقدت ثقة ابني
الصورة الرمزية نونو و سوسو.
09-14-2017, 01:28

حاسة فيك اختي العزيزة

طب اجلسي معه جلسة ود وحب واحكي له بسب تصرفك وانتي فعلتي كدة لخوفك عليهو تتمني له كل الخير

وانتي اخطاتي تكلمتي مع رجل غريب باسرار بيتك كان عليك تخبري زوجك

وتتفقوا  على قرار يخص ابنك ارجوا زوجك يشاركك بمشكلة ابنك 



أستودع الله الذي لا تضيع ودائعه؛ ديني ونفسي وأمانتي وخواتيم عملي وبيتي وأهلي ومالي وجميع ما أنعم الله به

فقدت ثقة ابني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ابني ابني حبيبي كبر وداوم و بدأ دراسة الاطفال
ما يؤرقني ابني ابني ابني ابني ... تعقيب افتحي قلبك
ما يؤرقني ؟.. ابني ابني ابني ابني ابني افتحي قلبك
يابنات ابوي يابنات ابوي الحقوووو ابوي ابوي ابوي ابوي مالي غيره "قسم التعازي و التهاني و الدعاء بالشفاء
استاذ.. هذا ابوي..هذا ابوي.. قصة ابكت العيون المواضيع المكررة

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 05:11.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -