عطر Miss Dior الجديد تعبير خالص عن الحب

09-12-2017, 18:14




دار ديور الفرنسية لا تخفى شهرتها و اسمها العملاق في عالم الأزياء و الموضة على أحد، و لأنها ماركة فرنسية فبالتأكيد لن تبخل علينا بعطر فرنسي فواح ، و للموسم الجديد قدمت الدار إصدارا جديدا من عطر  Miss Dior الشهير و الذي اختارت الدار أن يعبر عن الحب بكل أشكاله حتى يعكس صورة الحياة في أوج تألقها و جمالها.


لا يمكننا أن ننكر المكانة التي حظي بها هذا العطر  Miss Dior و منذ إطلاقه حيث رسخ كأكثر العطور تجسيدا لمشاعر الحب و العشق و الأناقة، و هذا راجع للمكونات التي تمنحه رائحة تشعل في القلوب مشاعر و أحاسيس مرفهة بالأنوثة و الرقي.

العطر الجديد من Miss Dior يعكس الحب في أجمل  أشكاله من خلال مبادرة إنسانية بالتعاون مع أبرز سفيرات دار ديور و وجوهها الإعلانية على رأسها ناتالي بورتمان بعنوان "سلسلة الحب" Love Chain مع سؤال توجهه إلى الجميع بالقول "ماذا تفعل لأجل الحب"


يقدم François Demachy  عطر ديور الجديد "لأجل الحب"٫ لأجل حبه لأنوثة و رقي كل سيدة حول العالم٫ موحدا هويات السيدات جميعا من خلال مكونات عطرية تتسم بجودتها و أناقتها الفريدة التي لن نجدها سوى عند هذه الدار الفرنسية.


صانع العطور François Demachy صرح بأهمية منح السيدة عطر يعكس أنوثتها بطريقة أنيقة و جذابة و هذا هو المعطى الذي انبنى عليه هذا الإصدار الجديد من العطر.




« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ثيم العشاق الجديد [ طيور الحب ] love birds الهواتف النقاله والذكية
برنااااااامج قيااااااااااس الحب الجديد حصري على سيدتي التسلية والألعاب
العطر النسائي الجديد من Dior رووووووووووعه ( تفضلي ) عطور _ ادوات التجميل
صاروخ الحب الجديد واباجورة البحر والفراشة شي خيال من الرومانسية عروض متنوعه

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 17:14.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -