فترة الخطوبة و التصرفات المزعجة التي تقع فيها

09-13-2017, 08:58 مساءً


الخطوبة هي وعد بالزواج و فترة تعتبر بمثابة فرصة ليتعرف الخاطب و المخطوبة على بعضهما أكثر قبل أن يجتمعا تحت سقف واحد، و تكتسي هذه الفترة أهمية بالغة لما تلعبه من تقريب المخطوبين لبعضهما و معرفة كل طرف و كيفية تفكيره و كيف يرى حياة الإرتباط و الزوجية، و هنا من المهم الإشارة إلى ضرورة وضوح الطرفين في فترة الخطوبة، و ان تبنى العلاقة منذ بدايتها على الصدق و الوضوح التام درءا للمشاكل و الخلافات في ما بعد.


في فترة الخطوبة هناك مجموعة من الحقائق التي تكون مزعجة و نقدمها لك أسفله بالتفصيل:


- عند الخطوبة تولي بعض الفتيات اهتماما كليا  بخطيبها و تنشغل عن كل من حولها من أصدقاء و أقارب الأمر الذي يجعل الآخرين ينفضون من حولها لاعتقادهم بأنها لا ترغب  بوجودهم في حياتها.
 
- في بعض الأحيان قد تكتشف الفتاة بعض العادات السيئة و الأطباع في شخصية خطيبها و التي كان يخفيها عنها خلال الفترة الماضية مما يؤثر على علاقتهما معا و مصير تلك العلاقة.


- قد تتغير بعض الظروف خلال فترة الخطوبة الأمر الذي يجعل الفتاة تشعر بالتردد و القلق و الحنين إلى الحرية، إلى جانب الخوف من مدى صواب قرار ارتباطها بذلك الشخص من عدمه. 


- خلال فترة الخطوبة تبدأ التحضيرات للزفاف و المنزل و الحياة المشتركة الأمر الذي يحتم الكثير من الالتزامات المالية و المسؤوليات التي قد تنعكس سلبا على العلاقة في بعض الأحيان خصوصا إذا كانت الحالة المادية للخطيب متواضعة و بسيطة.


الصورة الرمزية نونو و سوسو.
09-14-2017, 01:13 صباحاً

الخطوبه مرحله جديدة لكل الجنسين

والكثير من التغيرات تطرء عليهم

رائعة في مواضيعك

بارك الله فيك


<p><br></p>
<p>اللهم يا من لا تضيع ودائعه ، إني استودعتك ديني ونفسي وبيتي وأهلي ومالي وخواتيم أعمالي ، فاحفظني بما تحفظ به عبادك الصالحين ) .</p>

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
فترة الخطوبة - كيفية التعامل مع الخطيب فى فترة الخ الحياة الزوجية
اكتشفيه في فترة الخطوبة!!!! الحياة الزوجية
اخطاء تفاديها في فترة الخطوبة عروس سيدتي
كلام من القلب في فترة الخطوبة الحياة الزوجية
فترة الخطوبة الحياة الزوجية

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 06:29 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -