أسرار التغذية التي اعتمدتها 'الليدي ديانا' لتحافظ على جمالها الساحر

10-12-2017, 01:49 صباحاً



رغم أنه قد مر على وفاة الليدي ديانا عشرين عاما إلا أن جمالها ما زال محفورا في ذاكرة محبيها الكثر ولا زالت تعتبر مع مرور كل هذا الوقت أيقونة للجمال و الأناقة  ومحط أنظار العالم في كل ما يتعلق بحياتها المثيرة و الحافلة فهي تعتبر أميرة القلوب  بشخصيتها الإنسانية  و جمالها الساحر وبالرغم من أنها رحلت عن سن السادسة والثلالثين إلا أنها كانت تبدو في غاية الجمال و الرشاقة، وبحسب طاهي في قصر باكينغهام كانت ديانا حريصة على نظام غذائي الصحي لتحافظ على الشباب و نضارة بشرتها و تألقها الدائم 
لهذا سنطلعك سيدتي على الأطعمة التي كانت تعتمدها ديانا وهذا ما كانت تفضله : 


- المياه:  كانت من اللواتي يحرصن على أهمية شرب الماء، إلى درجة أنّها كانت تنسى تناول الطعام، نظراً لكمية المياه الكبيرة التي تتناولها في النهار الشيئ الذي يفسر البشرة الرطبة والنضرة التي كانت تتميز بها.


- الخضراوات: كانت من المحبات للخضار حيث كانت تطلب دوما ًسلطة الخضار على المائدة خصوصا عند الغذاء و العشاء، ومن خلال الكمية الكبيرة للخضار التي كانت تتناولها و حبها لها جعل بشرتها تأخذ كفايتها من المياه يوميا، مما ساهم في جعلها تحصل على بشرة مرطّبة و نظرة.


- السمك: كانت تحرص على تناول الأسماك مرتين في الأسبوع، خصوصاً السالمون، ما جعلها تحصل على قدر كبير من الأوميغا 3 المعروف بقدرته على منح البشرة النظارة، بالإضافة إلى الفيتامينات الت تغذي اابشرة و الجلد. وعلى العكس من حبها للأسماك كانت تكره اللحوم الحمراء و تتجنب تناولها. وليدي ديانا ليست الوحيدة التي تعرف قيمة السالمون، ففيكتوريا بيكهام تحرص على تناوله ثلاث مرات يومياً من أجل العناية ببشرتها.


- الدجاج: كانت تعشق تناول الدجاج المشوي، الذي لا يحتوي زيوتاً أو دهوناً، مما جعل خطر شيخوخة البشرة تبتعد عنها، خصوصاً أنّها كانت تطلب دوماً من الطهاة عدم وضع أي زبدة أو زيوت غير قابلة للتفكك خلال الطبخ ما جعلها تحظى ببشرة نظرة و متألقة.

لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
أسرار التغذية التي اعتمدتها 'الليدي ديانا' لتحافظ على جمالها الساحر
http://forum.sedty.com/t975259.html




« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ادخلوا بحملتنا ياجميلات نادي سيدتي
ايشواريا راي و بعض أسرار جمالها صالون التسريحات والمكياج

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 06:33 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -