• 1
  • 2

قصتي مع الشيطانة

11-13-2017, 04:23 مساءً

السلام عليكم بنات


اكتشفت موقع سيدتي بالصدفة وشفت ان في تفاعل حلو من العضوات مع المشاكل الله يجزاهم الخير وحبيت اكتب مشكلتي واتمنى الاقي منكم اهتمام..

القصةبدأت من سنتين, تعرفت على 3 بنات كنا صديقات بالجامعة وتقربنا جدا من بعض بحكم الدراسة المشتركةوكمان صرنا نطلع مع بعض ونتزاور في البيوت ...مع الوقت صرت قريبة من واحدةمنهم اكثر من الثانيات وصرت اوثق فيها واحكيلها كل شي عني , مرة من المرات قالتلي انتي صاحبتي متل اختي ومش ممكن اخبي عنك اكتر! لازم اقلك شي جدا مهم بس توعديني يضل بيننا , تقول انه صاحبتنا الثالثة تقول عني كلام مش كويس وتعايرني ورا ظهري وما تطيقني وقعدت تسرد بمواقف -والكلام فعلا صحيح- انا انصدمت جدا الصراحة لان الصديقة الثالثة انا ما عملت معها الا كل خير ووقفت معها لما احتاجتني بأشياء كتيرة جدا واحنابغربة واللي بالغربةيفهم ما معنى انك تلاقي من يساعدك بأوقاتك الصعبة, انا لا امن عليها ولست نادمة ولكن كنت مصدومةجدا من الكلام وحقارته , المهم قلتلها انا بشوف شغلي معها قالت للللللللللللللللللللللاااااااااا حلفتك بربنا ما تقوليلها شي اذا عرفت بتتهمني انا لاني الوحيدة اللي عارفة انا نبهتك وخلاص لا تخليني اندم!

ممكن انكم تقولو ان تصرفي غبي بس ما حبيت افضح صديقتي, اللي عملته اني بعدت عن اللي تقول كلام وطنشتها يعني طلعتها من حياتي. تتصل ما ارد او ارد واتكلم ببرود ,بعد اسابيع صارت صديقتي المقربة تصر وكل مرة تقلي ان المسامح كريم وكدا مو كويس تقاطعو بعض والبنت الثانية قليلة عقل وما تقصد وهي من لما قاطعتيها تغيرت وفهمت وصارت تذكرك بالخير وتتصل عليك ما تردي وووو وانا لاني طيبة اكثر من اللزوم حاولتاتناسى ورجعت العلاقةعادية نسبيا والكلام هادا استمر شهور..

وصارت المصيبة! مرة من المرات صار سوء تفاهم بيني وبين صديقتي ثاني يوم اتفاجأ ان كل الصديقات المشتركات حذفوني من لائحة الاصدقاءولا وحدةترد ولا وحدة راضيةتتكلم!!! اكيد بتتسائلو ايش اللي صار؟؟ اللي صار يا حبايب انها-الشيطانة- اللي كنت اعتبرها زي اختي راحت عند البنت الثانية -اللي غلطت علي وسامحتها- وقالتلها فلانة اللي هي انا تقول عنك كذا كذا كذا وتروح عند غيرها وتقول قالت عنك كذا كذا والرابعة والخامسة اي كلمةسمعتها فيوم من الايام اخذتها وزادت عليها بهارات ووصلتها حسبي الله عليها!!! ولو تشوفوها تقولو عنها ملاك! انحطيت في موقف بششششع وصعععب حاولت اني اصلح الموضوع بس ما قدرت لانو كرامتي ما سمحتلي اضل اراكض ورا الناس ابررلهم خلاص تركت كل شي واستمريت بحياتي طبيعي...

بعدها بسنتين شاءت الظروف اني التقيت بالصديقة الثانية تكلمنا طبيعي والمفاجأة انو الشيطانةطلعت مثل ما كانت توصللي كلامها تروح توصللها كلامي وتمشي بالنميمة والكذب والاتهام بالاعراض بين الكل كذاعادتها كذا حياتها,والمشكلة ان ما يبين عليها والدليل ان كثير جدا من الناس قدرت تضحك عليهم وتقنعهم ان هي الملاك بالموضوع, لما عرفت نزلو دموعها من القهر تقول ليش ما نبهتيني من قبل؟ قلت انا حاولت اوصلك ما حبيتي تتكلمي فتركت الموضوع لربنايتصرف فيه... شوفو الحقارة وينممكن توصل!!! وانفضحت وقاطعوها اللي عرفو بالموضوع اما الصديقة الرابعة رجعت على بلدها الاصلي وانقطعت العلاقة الا مرات قليلة معايدات او تهاني ..

ممكن تحسو المشكلة بسيطة بس هي علي صعبة ولاعبةبأعصابي لانه تصرفت بطيبةوجزائي فضحتني وطلعتني انا اللي ما اسوى وسط البنات ندمت على طيبتي وثقتي فيها وحقدت عليها واتمنى الاقي طريقة ارد حقي منها1

اقتراحاتكم 

دمتم بود


11-13-2017, 08:09 مساءً

شو هالبنات جد ناس عجيبة

حبيبتي حقك رح يرجع واكتر بكلمة حسبي الله ونعم الوكيل

واحمدي ربك انتهت القصة ع هيك ومو شي اكبر..

والحياه دروس منتعلم منها وهاد درس الك..

كلنا منتعرض لهيك شغلات

الدنيا بتدور وربك عادل لا تشيلي هم


الصورة الرمزية narven
11-14-2017, 05:37 مساءً

وعليكم السلام حبيبتي هلا بيج ويانة

بنسبة لموضوعج اول شي استرخي واستهدي بلرحمن ماكو وماله حل

شوفي اصلا صادقتي ناس غلط احسن حل انج تبتعدين نهااااااائيا عن هذني البنات كلهن بدون استثناء

طلعيهن من حياتج واعتبري درس انج ماتوثقين باحد ولاتنطين سرج بس لربج

وادعي الله بكل شي هووحدي ياخذ حقج

وابتعدي عن مشاكل ترة صار بية نفس موقفج

الحمدلله هسة مرتاحة

موفقة




ربي ارزقني رضاك ورضا امي وابي^_^

وارزقني من احببت من عبادك

ولاتحرمنا النظر الى وجهك الكريم
  • 1
  • 2

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 07:42 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -