موضة الاي لاينر الغليتر كيف تعتمديه؟

11-14-2017, 01:12 صباحاً



تتوافد علينا صيحات منوعة و مختلفة منها ما يمكن تقبله و منها ما يمكن اعتباره ضربا من الجنون، و قي عالم المكياج الصيحات لا تتوقف و هذه المرة نشهد على عودة الاي لاينر الغليتر و الذي يعطي للعين لمعان و توهج رائع، و لاشك لاحظت بعض النجمات معتمدات إياه و تتسائلين كيف يمكنك انت كذلك اعتمادها في مكياجك، ندعوكي لتتابعي معنا طريقة ذلك بالخطوات مع هذه النصائح الجمالية في الميكاب.


موضة الايلاينر الغليتر متوفرة بدرجات الوان مختلفة عدا عن تلك الميتاليك التي اعتدناها، و قد يبدو هذا المكياج ملائما أكثر للسهرات و الأمسيات، و كنصيحة عند اعتماد الاي لاينر الغليتر لابد من عدم الإكثار منه في باقي تفاصيل المكياج، لأنه قد يبدو مبتذلا و غير مرغوب فيه.


- كأول نصيحة يجب أن تعرفيها عند تطبيق اي لاينر الغليتر وضعه كآخر خطوة من خطوات المكياج، كما هو الأمر عند تطبيقه فوق ظلال العيون يتم وضعه بعد الانتهاء من مكياج العين، بمعنى ابدئي بخطوات المكياج البديهية من كريم اساس و كونسيلر و غيرها و أنهي مكياجك بالغليتر كآي لاينر.


- بعد تطبيق المكياج الذي اخترته لنهارك أو سهرتك أحسني اختيار لون الايلاينر الغليتر بشكل يتماشى مع المكياج العام، الذي ترغبين به، و قبل تطبيقه يفضل أن ترسمي الايلاينر بقلم الكحل الأسود قبل وضع الغليتر حيث يعمل الايلاينر الداكن على إبراز لون و بريق الجليتر بشكل بارز و متقن.


- ننصحك كذلك أن تتفادي وضع الاي لاينر الغليتر أول العين  تفاديا لدخوله داخل العين الأمر الذي قد يسبب حساسية للعين، و هذا ما لا تريدينه لذا من الأفضل وضعه بعد أول فتحة العين بقليل حتى آخر العين.


- لتفادي الإبتذال بالمكياج و المظهر المزعج في مظهرك اكتفي باستخدام الاي لاينر الغليتر فقط على العين، قومي بتطبيقه فوق خط الآيلاينر الأسود بأي لون براق و متوهج على غرار الأخضر أو الأزرق أو الأورانج التي ستمنحك نظرة عيون جريئة و ملفتة.


- لا تنسي أن تكملي من جمال مكياج عيونك مع وضع الماسكارا التي ستعلن بجاهزيتك و استعدادك لإبهار و جذب مل من يراك بمكياج عيون رائع و جذاب، مع رموش طويلة و كثيفة من خلال وضع طبقتين من الماسكارا.



« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 07:42 صباحاً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -