الصورة الرمزية نوريثا سالي

تعلمي كيف تعالجين مشكلة صرف البنزين في السيارة

12-21-2017, 11:03 مساءً

في زمن باتت فيه أسعار المحروقات مرتفعة، لم يعد بإمكان السائق ترك مركبته تستهلك كمية كبيرة من الوقود، لذلك على كل شخص اتباع بعض النصائح المهمة أو الكشف على عدد من القطع للتخلص من هذه المشكلة.


فهل تعرفي عزيزتي القارئة أن الحمولة الزائدة في السيارة تؤثر بشكل مباشر على صرفية البنزين؟ لذلك عليكي ان تقومي بإزالة الأغراض التي لستي بحاجة إليها خصوصاً تلك التي تتمتع بوزن ثقيل. هذا وعليكي أيضاً أن تقومي بالاعتماد على ضغط هواء مناسب للعجلات من خلال العودة إلى الكتيب أو إلى الملصق المتواجد بالقرب من باب السائق.


وللابتعاد عن الاستهلاك المفرط، لا تضعي قدميكي أيضاً بشكل قوي على دواسة الوقود، لا بل اضغطي على هذه الدواسة بشكل تدريجي وستلاحظين كيف ستبدأ السيارة تستهلك كمية أقل من الوقود.

ومن القطع التي تؤدي إلى هذه المشكلة عندما تطالها الأعطال، حساس الشكمان، حساس الهواء أو ما يعرف أيضاً بحساس MAF وحساس الحرارة.


هذا وإذا شعرتي أيضاً بأن السيارة لا تزال تستهلك كمية كبيرة من البنزين على الرغم من أن كل شيئ في السيارة في وضع جيد، عليكي أن تدركي بأن فتحة خزان الوقود قد لا تكون مغلقة بإحكام أو أنها تكون قد تلفت، ومن الضروري أن تعلمي أيضاً بأن البواجي ولو بدأت تتعطل ستؤدي أيضاً إلى ظهور هذه المشكلة غير المحببة.


إذا واجهتكي مشكلة صرفية البنزين حاولي التأكد من هذه الأسباب التي ذكرناها.




الصورة الرمزية زهور المحبه

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 12:45 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -