كل ما ترغب في معرفته عن تطبيق سناب شات

01-09-2018, 03:43 مساءً

عند ادارة حسابات التواصل الاجتماعي فأن تطبيق سناب شات دائما يكون من التطبيقات المبهمة على الرغم من أنه من أشهر التطبيقات التي تمتلك عدد كبير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث أن هذا التطبيق يسمح للمستخدم بإرسال صور ومقاطع للفيديو ثم تقوم بالتخلص من نفسها بصورة ذاتية بعد عدد من الثواني.


ومع الانتشار الكبير لهذا التطبيق فأن هناك بعض الأسئلة التي حيرت الكثيرين مثل ما فائدة أن يتم استخدام تطبيق لإرسال الفيديوهات القصيرة والصور  التي لا يمكن حتى حفظها.


 ولكن هذه الأسئلة تم تداولها من الأشخاص الذين لا يعلمون شيئا عن التطبيق مثل أن هناك إمكانية لحفظ الصور والفيديوهات بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التي تمكنت من المساعدة في نجاح هذا التطبيق بشكل كبير.


ما هو تطبيق snapchat


عند ادارة حسابات التواصل الاجتماعي على موقع سناب شات فيجب أولا معرفة أن هذا التطبيق هو تطبيق لتراسل الفيديوهات والصور تم إطلاقه لأول مرة في عام 2011 وهو يتميز بمميزات فريدة عن غيره من التطبيقات هو أنه يقوم بعرض الصور والفيديوهات لفترة وجيزة ثم تختفي للأبد.


 ولكن على الرغم من ذلك يمكن للمستخدم حفظ الصورة قبل إخفائها عن طريق اخذ لقطة مصورة للشاشة.


ويبلغ عدد النشطاء على هذا التطبيق حوالي 200 مليون مستخدم في جميع دول العالم وهناك بعض الإحصائيات التي تشير إلى أن هناك ما يزيد عن 700 مليون فيديو وصورة يتم رفعها يوميا على هذا التطبيق.
ادارة حسابات التواصل الاجتماعي وكلمات 


الصورة الرمزية ph_rose

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 12:37 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -