تخلصي من اهم المشاكل المنزلية بمكون الكولا

01-10-2018, 09:58 مساءً








مكون الكولا من اهم المشروبات الغازية المعروفة على صعيد العالم و المحببة لذى الكتير من الفئات سولء الصغار او الكبار لمذاق هذا المشروب المنعش الذي يتميز به عن بقية المشروبات الغازية الاخرى و لا تكاد تخلو منه اي طاولة في المناسبات العائلية المختلفة حيت يقدم مع اطباق المؤكولات المختلفة للضيوف و لا يغيب تقديمه ايضا كمشروب مرافق للعديد من الوجبات السريعة المقدمة في مختلف الامكنة و بغض النظر عن مذاق و تميز هذا المشروب الا انه يتميز بخضائص اخرى متعددة تكمن في كون حلا رائع للتخلص من العديد من المشاكل المنزلية التي قد تصادف اي سيدة منا و ترغب من التخلص منها و اليوم اردنا ان نعرفك سيدتي عن اهم  استخدامات المختلفة التي يمكنك اعتماد مشروب الكولا حلا نهائيا لها و يخلصك منها .






-ان كنتي سيدتي تعانين من صدأ يملا احدى الاواني المنزلية او  احدى المغاسل او غيرها من الاشياء المعدنية يمكنك الاكتفاء بقليل من محلول الكولا و تركه بالوعاء او المغسل لبضع ساعات و فركها قليلا لازالة الصدأ عنها بشكل نهائي .






-ان سبق و صادفت مشكل انسكاب محلول غراء الاظافر على احدى  المفروشات المنزلية او تلطخ ملابسك بهذا المكون او علق مكون العلكة باحدى المفروشات او السجاد فلا داعي للقلق  قومي باعتماد محلول الكوكا لفرك المنطقة الملطخة بالغراء و ستلاحظين انقلاعه بسهولة عن التوب و كذا ازالة العلكة و التخلص من بقاياها بسهولة  .






-ان كنت سيدتي تعانين من تكدس التلوج على باب سيارتك او عن الزجاج و المراريا و صعب عليك امر التخلص منها فان محلول الكولا من انجع التقنيات التي تستعمل لهذا الغرض و ستمكنك من اذابة الجليد بكل سهولة و ازالته .






-يمكنك سيدتي اعتماد الكولا كحل رائع و ناجع للتخلص من لون الاصفرار و الصدا و الاوساخ العالقة بالمرحاض فقط قومي بسكب قليل من محلول الكولا  و انتظري بضع دقائق قبل فركه و ستلاحظين بياض و نصاع لا متيل له.






-ان كنتي تعانين سيدتي من الاوساخ العالقة بين فراغ الاراضيات و لا تجدين حلا لازالتها قومي بسكب قليل من محلول الكولا على الارضية و اتركيه بضع دقائق  تم قومي بغسل الارضية بمطهر و ستلاحظين تفتت و ازالة كافة الاوساخ العالقة بين فراغات الارضية و ظهور البياض الناصع .






-ان واجهتي سيدتي مشكلة انحراق طبخة ما لك في وعاء و عدم القدرة على التخلص  من اتار الحروق العالقة قومي بنقع الوعاء بشكل كامل في محلولالكوكا و في الصباح ستنهلين بسهولة التخلص من كافة اتار الحروق من الوعاء.



« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
تخلصي من حب شباب بمكون واحد فقط.. صالون العنايه بالبشره

جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الوقت الآن 12:42 مساءً.

 اتصل بنا - أعلن لدينا - سياسة الخصوصية -